افضل ماركات المكياج العالمية.. 5 ماركات أنصحك بتجربتها

 دائما تبحث النساء عن افضل ماركات المكياج للحصول على إطلالة خلابة، وجمال أقرب ما يكون للطبيعي.


فترى السؤال الأكثر تداولاً بين الفتيات يدور حول افضل ماركات المكياج وأكثرها مناسبة من الناحية المادية والجمالية


– افضل ماركات المكياج العالمية

أولاً: ماكس فاكتور ” Max Factor “


وهي ماركة مكياج عريقة يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1909، من قبل خبير المكياج وصانع إطلالة نجوم عصره، ماكس مليليان فاكتور المنحدر من بولندا.


وتنصح معظم السيدات اللواتي استخدمنا هذه الماركة من المكياج بـ 5 منتجات رائعة منه: أهمها “الفونديش” أو ما يعرف بكريم الأساس لأنه ناعم ويلائم البشرة بسهولة ويعطي التغطية المطلوب تطبيقها بشكل ممتاز.


ثاني منتج يمكن تجربته من هذه الماركة هو “الكونسيلار” أو خافي العيوب، ولكن لاينفع مع أصحاب الهالات السوداء، وثالث منتج هي مسكرة ماكس فاكتور، رائعة ومكثفة بطريقة جميلة ومناسبة.




والمنتح الرابع الذي تنصح به محبات المكياج من هذه الماركة هو أقلام رسم وتخطيط الشفاه، تتميز برطوبتها ويمكن أن تستخدم بدلاً من أحمر الشفاه، وأخيراً تتميز أقلام كحل ماكس فاكتور بغناه، حيث يبدو واضحاً على العين بمجرد تطبيقه.

ثانياً: ماركة لوريال ” L’Oréal Paris “

شركة فرنسية متخصصة بالتجميل والعناية بالشعر وصناعة الواقيات الشمسية، وهي ماركة قديمة يعود تاريخ تأسيسها إلى 30 يوليو عام 1909، وهي متوفرة في أكثر من 120 بلد حول العالم.

منتجاتها جميلة تناسب أصحاب الدخل المحدود، وتعد أفضل منتجاتها في مجال العناية بالشعر ومعالجة بثور البشرة.

ثالثاً: ماركة آفون Avon

صنفت ماركة آفون من أفضل عشرة ماركات مكياج لعام 2020 للتجميل على مستوى العالم وهي تتوزع في ما يقارب 100 بلد، وتدار من مقرها الأساسي في مدينة نيويورك الأمريكية، وأسست قبل 128 عام.

تتميز منتجات شركة آفون بجودتها العالية وأسعارها المنافسة، حيث تناسب أصحاب الدخل المحدود، فضلاً عن أنّ لأفون منتجات طبية بجانب المنتجات التجميلة.




رابعاً: ماركة ديور ” Dior “

تعد ماركة ديور من افضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، انطلقت هذه الشركة الفرنسية التي تأسست منذ زمن بعيد، من عالم الألبسة والأزياء.

لتتوسع لعالم التجميل والمكياج والعطوات، وتوصف منتجاتها بالفاخرة، ولكنها بالوقت ذاته باهظة الثمن قليلاً إلا أنها ذات جودة عالية.

خامساً: ماركة شانيل ” Chanel “

ماركة عالمية ليس في عالم المكياج والجمال فحسب، وإنما لمع نجمها في الموضة والأزياء أيضاً، فمنتجاتها جابت مختلف بلدان العالم، لدرجة وصل عدد متاجرها حول العالم لما يقارب 313 متجر.

وأفضل منتجات شانيل بما يخص المكياج هي: كحل العيون لأنه يدوم لوقت طويل ولا يلطخ الوجه عند غسله بالماء، وكذلك أقلام الظل التي ترسم بها العين بطريقة خيالية.

وأحمر الخدود، فهو يمنح الخدود لون طبيعي ومثالي يتناسب مع لون وطبيعية البشرة بانسيابية كبيرة، وتعد (ماسكارة شانيل) من أهم منتجاته في عالم التجميل، وأخيراً أقلام رسم العيون لما تتميزه من ألوان جميلة.

– افضل ماركات المكياج الثابت

دائما كان جمال المرأة والعناية بها هو محط اهتمام خبراء التجميل في كل مكان و أي زمان، لذلك تراهم دائمين البحث عن الأفضل بالنسبة لها.

وهنا سوف أتطرق بالحديث عن افضل ماركات المكياج الثابت، بشكل مختصر وأهم تلك الماركات هي:
1- ماركة “إيف سان لوران”
2- ماركة “هدى بيوتي”
3- ماركة “مورفي”
4- ماركة “سيفورا”
5- ماركة “ريلفون”







اترك تعليقا