أعمال شاقة تنتظر أهلي جدة في فترة التوقف الدولي

 تنتظر إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، عدة أعمال شاقة خلال فترة توقف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالتزامن مع فترة الأجندة الدولية للفيفا المقبلة.


وتبدأ فترة التوقف المقبلة، بنهاية مباريات الجولة السابعة المقبلة، والمقررة يوم 2 أكتوبر/تشرين أول، وتستمر حتى يوم 16 من الشهر نفسه.

وسيكون على إدارة ماجد النفيعي حسم ملف مدرب الفريق، بعد أن استقرت الإدارة على منح الألباني بيسينك هاسي مهلة حتى مباراة الديربي أمام اتحاد جدة، الجمعة المقبل، نظرا لضيق الوقت.

ولقي القرار موافقة أعضاء مجلس الأهلي، على اعتبار أن فترة التوقف ستكون مناسبة، ليبدأ المدرب الجديد عمله، ويكون أمامه ما يكفي من وقت لينسجم مع اللاعبين، فضلا عن أن إقالة هاسي قبل أيام من مباراة الديربي، قد تعقد المشهد الأهلاوي أكثر.

وخلال فترة التوقف، ستكون على إدارة ماجد النفيعي، غلق قضايا صدر فيها أحكام من الفيفا ضد النادي، لعل أبرزها ما يخص كل من السويسري كريستيان جروس والصربي فلادان ميلوفيتش، واللذين حصلا على حكم بمستحقات مالية لهما واجبة السداد.

وسيكون على الإدارة الأهلاوية سداد مستحقات المدربين، قبل أن يصدر ضد النادي عقوبة أخرى بالمنع من التسجيل، وذلك قبل انتهاء مهلة السداد من الفيفا.

كما يشغل بال أنصار الأهلي الآن التعاقد مع محترف أجنبي، بعد رحيل البرازيلي باولينهو الذي تم فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، وقد يكون التعاقد مع هذ البديل في الانتقالات الشتوية المقبلة.





اترك تعليقا