الجزائري عبد اللاوي يُكمل عقد محترفي الاتفاق

 أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي، مساء اليوم الأحد، تعاقدها مع المدافع الجزائري أيوب عبد اللاوي، لمدة موسم في صفقة انتقال حر، ليكتمل عقد محترفي الفريق.


ورحب فارس الدهناء عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بالوافد الجديد الجزائري أيوب عبد اللاوي، متمنيا التوفيق له مع الفريق وتقديم الإضافة المنتظرة.

عبد اللاوي صاحب الـ28 عاما، مثل فريق اتحاد الجزائر بالفترة بين 2014 إلى 2018، قبل أن ينتقل لصفوف سيون السويسري في 2018 ويقضي معهم 3 مواسم لعب خلالهم 78 مباراة.

وفي الموسم الماضي خاض أيوب عبد اللاوي مع سيون 24 مباراة وسجل هدفين وصنع هدفا بالدوري السويسري، وسبق له تمثيل المنتخب الجزائري تحت 17 عاما و20 عاما والأولمبي والأول.

وأكد إبراهيم آل سالم، عضو مجلس إدارة الاتفاق، بأن التعاقد مع عبد اللاوي جاء بعد مفاضلته مع عدد من المدافعين كونه يمتلك العديد من المزايا التي تتناسب مع تركيبة فارس الدهناء الفنية فضلا على أنه لاعب دولي يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر ومحور.

وأردف: "الحمد لله فقد نجحنا في التعاقد مع عبد اللاوي ليكتمل عقد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، ولا زلنا في الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني نحاول تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب محلي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية"




اترك تعليقا